المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لا تروح خلنا مكاننا فبريطانيا هناااك حر يقولو لواهيب سمع،ذي عمان مو بليطانيا أعز الحر عن وجوه العنقريز
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى