جابك الله , إنتْ وينك من زمان ؟
جيت في وقتك ياغالي إشتقت لك !
منتْ ضيف القلب يا راعي المكان
لك ضلوعي عرش , وإجلس يا ملك
جابك الله , إنتْ وينك من زمان ؟
جيت في وقتك ياغالي إشتقت لك !
منتْ ضيف القلب يا راعي المكان
لك ضلوعي عرش , وإجلس يا ملك
♡
حقك علي إن كان في حقك أخطيت
................ هذا لو اني صـرت بالفعـل مخطـي
وان كان شفتك في صدودك تماديت
................ بقول هون قبـل مااقـول تبطـي
تأكد إنك لـو دلهـت وتناسيـت
................ ماانت الوحيد اللي على البعد يسطي
واذا على شانـي تعبـت وتعنيـت
................ يمديك تاخذ من خفوقـي وتعطـي
خل فتره بين جرح وجرح ثاني
وبعدها أستأنف جروحك يازمن
مايصير أموت وجروحي تعااني
ولو أموت منين تلقى لك وطن
مّاكِـــلْ ( كَلِمَةُ ) تَحْـــزَ بِخَاطِــــرِيْ ، يَعْنِيْ ..
بَعْضٍ السوالِيفَ ( حِشْمَةِ ) صَدْتِكْ عَنْهَا !
لَوْ كُلُّ كَلِمَةُ لَيا قِيْـــــلَتْ بِـ / تُـــوْجِعُنِي ..
يُمْدِي ، تَوَهَّقَتْ بِـ اللّيْ .. مايُثَمِنْهَا !!
كمُ وْاحٌد .. مْا وٌدهْ يٌنآمْ " وْ وْ وْ ينْامُ " !
وْكمٌ وٌاحْد .. ماٌناُمْ لوٌ كآنْ / وْدهٌـ !
مٌتىْ " يزيٌنْ " الحٌظْ وتزٌينْ .. الأيآمْ !
وأرُمْي " عمٌامْه " حزٌنْ قلبٌيْ .. وْ وْ آهٌدهْـ
وأعيشٌ .. حْلمٌ }~ قدْ حلٌمتْه منْ / أعوٌآمْ |~
. . . . . وْ وْ وْأنآمٌ منٌ يْومٌ انسٌدحْ علٌىْ { المخٌدْه } !