المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص يا سلام بقايا نص جدا رااااااائع يسلم ذوووقك الراقي عزيزتي ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى