الله يسترر عليهم وعليناااا ...
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة الله يسترر عليهم وعليناااا ... امين يارب.......
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى