المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة خلاااص سايره اتغدا واحل واجبي لا يحذفوني ههه الحراسه لزعامه متراخصين سيري عافيه وصحه وحلي زين اهم شي بخلي الباب مفتوح للحراميه
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك .. او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂 ┄┉❉🎀❥ وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى