لا
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت
فغفر لي مغفرة من عندك وارحمني وانت خير الراحمين
لا
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت
فغفر لي مغفرة من عندك وارحمني وانت خير الراحمين
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني