تبريد انت صادقة على جزئية دفع المال مقابل الحماية
انت على قناعه بان دول الخليج في مقدمتها السعودية
والكويت لم تدف منذ حرب الخليج حتى الان
استاذي هذا انا اوضحت في احد الحوارات بان ما يحصل
منذ تفكيك الاتحاد السوفيتي وانتهاء الحرب الباردة وتنفست
اميركا الصعداء بدءت في تنفيذ السيناريو المعد من اجل الدول
العربيه بداء بدخول صدام للكويت وقبلها تبني حركة بن لادن
وبعد ذلك محاربتها بداع الارهاب عندما امتد الى الخليج حتى جاء
الدور الاكبر حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل ضفروا بالعراق
وانهكوا مصر وزرعوا الفتنه اقبلوا على اليمن سيناريو اعيد وينفذ
والخليج يستنزف ماليا واقتصاديا ويرجع به للجهل والتعريه وبكل اسف
مسؤلينا وقادتنا تذيلوا لهم لا اقول سوى رحم الله عبد الناصر وفيصل العظيم
داعش سيدي احتلت دور حركة بن لادن وهنا لها دوران الاول حربي من خلال
التفجير والقتل والتشريد والاخر اقتصادي وذلك من خلال تراجع اسعار النفط
والسبب بان داعش تحتل مناطق النفط وتبيع باسعار رخيصه ويتراجع اقتصاد الخليج
وتتوقف التنمية