اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
يمكن الطائرة لاني احب اشوف الركاب خايفين وقت الاقلاع والهبوط خخخ


تحبي المشي ع رمل الشاطي او الكورنيش؟
ههههه

سؤال محير ، بس الكورنيش أفضل عشان لا يتسخ ثوبي الجميل في الرمل ههه

هل جربتَ الذهاب في رحلة بحرية ؟!