اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
هيوووووا لان باااكرر معي اكوام من الاعمال وعشان احافظ،عالبشره لازم اقوم من غبشه هههههههههه
مو دخل البشره فاكوام الاشغال هههه