اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
هلا فيك بقايا
راق لي نصك جدا
تسلمين و ربي يعطيك العافيه.

ياهلا بك
وحيااك الله اسعدني تواجدك
لاعدمت هالحضور الجميل