- مناضل و على نياته 🍂.
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرناس ! - مناضل و على نياته 🍂. حسستيني اني تشي جيفارا يا رفاق خخخ شكلها تحب الفلسفة
قوانين المنتدى