المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ كان غلاتي وعرفته عاد انتن ما تعرفنه خخ وليش مااعرفه هههه مكر الدنييا كله اعرفه هع
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي وليش مااعرفه هههه مكر الدنييا كله اعرفه هع ما شاء الله عليك معلمة الأجيال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ما شاء الله عليك معلمة الأجيال هيه لكان نقط هانم ما تارسه عينها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى