اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
لا لا ما زعلاااااااااانه عادي الامور تجري كما هي
انا باكر معكم
بعد باكر ما معكم
اذا ما عطيتوني اجازه
اجيب نرضيه من العياده الابريالين ههههه