اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
هههههخه لا اشوفكم تتكلموا عن المدرسة ...اها لا احسن لك تجلس مكانك وبشغلك
احاول اشرد عنها ههههه