المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ماشي صعب خلي عنك الدلع بايه تسولفي بس ههههه كيف بو يدخل ما نسلم عليه ايزعلوا علينا الجماعه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى