المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ليش مو مسولك خبريني اطيه شغله ههه ما ينفذ المطلوب ومايصير دمج
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك .. او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂 ┄┉❉🎀❥ وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى