اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة



آلسَلآمُ
عَليْككُم
شُككْراً جَزيِلاً
لَككْ
بآرككَ
الله فَ
يْككْ


كل الشكر لكِ على المرور