اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
احساس لا تخلي للشيطان مجال انتي كل ما سمعتي اغاني تذكري اياات العذاب وتخيلهن والله انهاا ما طيق نفسك وانتي تتخيلي بس فما بالش ف عذابهاا بالواقع
احنااا بس نارر تحترقنا بسيطه ونتالم كيف نار الاخره الله يجيرنا منهاا دايما حاسبي نفسك على صغيره وكبيره ..
الشيطان هذه شغتله فالحياه لا تحاولي تفتحليه مجال ..
ان شاء الله ما يهمك
تو اسمعهن مسحوبات الموسيقى ماشي موسيقى