المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . أسطرٌ في غايةِ الروعة ! غاليتي / بقايا .. باركَ اللهُ فيكِ ~ ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى