اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
الحمدلله
الشيخ بوصافي هنا
هينك مطول الغيبات جاب الغنايم مو جبتلنا
شيخ مره وحده هههه

ما جبت شي غير ودفن الفلوس حال الدوارة ههههه