اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
احساس الاثنين عندي مشوار خارج المحافظه واخاف اتاخرر ولا اخاف ارجع تعبااانه وانام الاثنين اجازه باذن الله
زين
لاني انا باكر اروح مكان ضروري الصبح