المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة ام ريمان هين راح ولدنا بو ماسكتنه نايم مسكين وحتى انا شكلي بنام ههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى