المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح الحمدلله وانتي ؟ انتي مفقوده هو دايما نشوفه مديم أن شاء الله .. الحمد لله طييبةة مع اني ضاربةة طاف ل دوام وتوني جايمةة من النووم ههه اني مفقودةة لان القمر لازم يخطفونةة ههههع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى