اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
الحمدلله وانتي ؟
انتي مفقوده
هو دايما نشوفه
مديم أن شاء الله .. الحمد لله طييبةة مع اني ضاربةة طاف ل دوام وتوني جايمةة من النووم ههه

اني مفقودةة لان القمر لازم يخطفونةة ههههع