نطالب أعطاء المواطن الفقير رسالة تسول أذا كان الدولة لا تريد فتح باب رزق بسيط للمواطن وكل شيء ممنوع حتى التسول ممنوع يريد تصريح أما الراتب لا يكفي لفاتورة الكهرباء والماء فأي عيشة طيبة يعيشها المواطن أذا كان على مستوى رقم أجرة ممنوع على المواطن وإذا تحقق يعتبر معجزة ترسل الى ست جهات في الدولة وكل جهة بشروطها وطلباتها ويتساعدو مع المواطن لم يرسل الى خارج الدولة لمعرفة هل عنده تجارة عالميه أم لا أما التجارة يحلم المواطن الفقير يعمل تجارة والمحلات التجارية بقله ولا يتوفر بها سلع أما الأسعار مبالغ بها والدول الفقيرة أحسن حال منا في الأسعار والسلع المتوفرة
عسى يجد المواطن دعم ومساعدة في عمل تجارة وتطوير الذات وفتح باب رزق بسيط بدل كل شيء ممنوع أو يشروط يشيب لها الوليد ويقولو تم دعم التجارة والشركات الصغيرة والكبير وفي الواقع لا يسمح للمواطن الفقير عمل محل تجاري صغير يستعيش منه وما خفي أعظم