المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ ليس شرطا للشهرة ولكن جميل أن يجد أبناؤك وأحفادك في المستقبل قصائدك مدونة فربما أحبوا وتعلموا الشعر حين يقرؤوها .. كلامك معقول أستاذة نقاء لكن كما قلت لكم ليس معي نية لجمع الشعر في ديوان
قوانين المنتدى