المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب موضوع لا يستحق الرد اخوي م دام م عاجبنك الموضوع طوفه م لازم تعلق احنا الحين ناخذ اراء الاعضاء ومناقشة هذا الموضوع وانت لست مجبر ع الرد
قوانين المنتدى