المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا اعترف ...آآآآه ....خخخ المهيب عجايز فعينك أعترف....عادي ما فيها خجل هه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف....عادي ما فيها خجل هه والله العجايز احسن منا .. فرفشة ووناسه ...وتقول الي بخاطرها حتى لو تقصف جبهات ههه..
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى