اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك شموس ..
رساله جميله محملة بالكثير من البوح الصادق وكم هي رائعه روح التفائل دائما رغم الالم ..
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
الأجمل حضورك الدائم معنا اخي رايق البال.. والالم تغلغل في أجسادنا وأرواحنا .. لانعلم هل من طائر الفينيق يخرج من تحت الرماد .. بارك الله فيك اخي وتقبل تقديري واحترامي