المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة انزين حاالموووووه تذكروو حيانهم مو دخلهم امه وابوه .. هههههههه بس كذا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى