[QUOTE=ملاك العامري;1023692][quote=الونيس55;1023685]ترا انا ما اقول غير الصدق ههههههه
تابعي مؤلفاتي وبتعرفي ههههههههالمره الجايه لا تنسيهههههه اوووووب ووووب ثقه بنفس عالية
سوري اخوي الونيس نسيت اكتب "م" يعني الجمله تكون "م صدقت اخوي"
ههههههههههههههههههههههههههههه
عاد تو زين يوم نتفخت




