[QUOTE=ملاك العامري;1023692][quote=الونيس55;1023685]ترا انا ما اقول غير الصدق ههههههه
تابعي مؤلفاتي وبتعرفي هههههههه
هههههه اوووووب ووووب ثقه بنفس عالية
سوري اخوي الونيس نسيت اكتب "م" يعني الجمله تكون "م صدقت اخوي"
ههههههههههههههههههههههههههههه
المره الجايه لا تنسي
عاد تو زين يوم نتفخت