اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
اعصابي هادية ولكن ذك نرفزتني بس خلاص بردت فوادي وبردودكم الطيبه..
دوم ان شاء الله استاذه همس ههههه