المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 العوامر ما يحبوا الدنجو يمكن ،،، هههه تبي صراحه م احبه واصلا مانعين عني البقوليات
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى