المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ! روححي مسكي كتـآب وبيجيك النوم طيرآن ههه هيةة والله صدجتي ملاكووةة تبين تجتليني انتي ... اصلا عادي ههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى