اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي مشاهدة المشاركة
انا صف الثالث
كذاااااب باين الكذب من عينكك
انتةة صف رابع .. خلا خلصني مشي حل واجبي هههه