المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي انا صف الثالث كذاااااب باين الكذب من عينكك انتةة صف رابع .. خلا خلصني مشي حل واجبي هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى