اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
لغه تواصل بين الانس والجن
انا تو بادي اتعلمها هههههه
اهااا كذا سالفة عيل انا بنظره اتحدث مع الجن