المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لغه تواصل بين الانس والجن انا تو بادي اتعلمها هههههه اهااا كذا سالفة عيل انا بنظره اتحدث مع الجن
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى