المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 كيف كذاك ما تدري يمكن انسجن ثنين فواحد هيه كذا هو القصد ههههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى