المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطورة الدريز ههههععع م معك مدرسه انتي تنامي؟؟؟؟ ههههههههه مال اول مدرسه بس تبين صراحة وياي اسوي ورشه لطلاب الجامعه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى