اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطورة الدريز مشاهدة المشاركة
ههههععع م معك مدرسه انتي تنامي؟؟؟؟
ههههههههه مال اول مدرسه
بس تبين صراحة وياي اسوي ورشه لطلاب الجامعه