اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
افااااا محد في الشدة يفزعلي ....
ماعليه ..بشل شغالتنا ..كروم تونس بعد حليلها
يوم فزعة انا ما بغيتيني