اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك حنايا ..
سبحان الله فعلا موقف رهيب كان للزوجه اكيد
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني
أهلا وسهلا أستاذ..
كل الشكر لك على المرور