اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
ههههههههههه بفكر بعدين مو الحين طيب هع........اريد عروس حلوة وطيبة وهادئة ...ما اريدها ربشة
احنا منتجاتنافقط ثرثارات