المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo ههههههههههه بفكر بعدين مو الحين طيب هع........اريد عروس حلوة وطيبة وهادئة ...ما اريدها ربشة احنا منتجاتنافقط ثرثارات
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى