المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 واذا حات الثانيه نسميها احساس يالله الحين عليك تدفعي معي من 30 الف اشارك ب3ريال مخلتنهن حالرصيد
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى