اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
لاه انا مابايه بطائق دعوه
ابيك شخصيا تعزمني
انا بكون مشغول بترتيبات العرس
مخلي احساس حال المعازيم
وبعض الامور الاداريه