اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
فعينك تصدق ماجا فبالي اروح ماحلووو ماعجبني وماخترت مكان دورني فيه غير عطايا
لاه طبعا ماابي كنت اغيب عن السبل لكن قدر الله وماشاء فعل
يا بي قامت تتغلا واجد اشوفها
احساس جيبي الدبوس بو فوقايتك