المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 يا بي قامت تتغلا واجد اشوفها احساس جيبي الدبوس بو فوقايتك لاوالله يوخي يحقلي اتغلا وبعد من حقي لاوالله انته دفش أخاف الدبوس تدخل لحد المعده هههههههههههههههههههههههه
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى