[quote=احساس روح;1026327]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
لو ماتخبرها تر مال نزوى يتبو الرخص
العصر بتشوفها جايا ازكي هههههههههههههههههههههههههههه[/
هههههههههههه
اناكأي شخص اشتري من الكبره والسوق
بس بو ريال وريالين ما جالي دخلتنهن
احس بضاعتهم زباله
نعم انه زباله
بو شتريته شي فنفس اليوم انكسر
وشي ما كمل اسبوع