المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر الصمت هيبة ذاااائقة راااقية واختيار جداااا راائع سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي تسلم على مروركك العطر .. دمت بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى