اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
صدقش
لازم تستاذن عوين
ما بس عاد من الاب
يزيد حد
يوا هاي هي المصيبه ترا وعاد انا طبعي اعاند اذا اجاني زوج الله يعينه بس شكله بينتحر هههههههههههه