المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح صدقش لازم تستاذن عوين ما بس عاد من الاب يزيد حد يوا هاي هي المصيبه ترا وعاد انا طبعي اعاند اذا اجاني زوج الله يعينه بس شكله بينتحر هههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى