المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين اعترف هههه شكلك تذكرتي صورك يوم صغيرة لاتذكرني بماضيك القديم هههههه
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي لاتذكرني بماضيك القديم هههههه هههه انا عندي صور واجد بس غاويات عدا كم وحدة طالعات كأني يمنيه >.<
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين هههه انا عندي صور واجد بس غاويات عدا كم وحدة طالعات كأني يمنيه >.< القديم واليديد ينرسل نحن اولى ☺
اللهم صلّ وسلم وبارك ع سيدنا محمد.🕊
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـم القديم واليديد ينرسل نحن اولى ��☺ راسلتلكن مرة صورتي وانا بنت شهرين برسلكن الباقي مال المدرسة لما افتح المندوس هههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين هههه انا عندي صور واجد بس غاويات عدا كم وحدة طالعات كأني يمنيه >.< اعترف ههههه حمدي ربج طلعتي يمنيه غير كانه شسمه ههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى