اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
تفكيرك نتي شسمهه
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
خخخ...الشيبة ماطاع ...
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل ❥ مشاهدة المشاركة
عندي سؤال ؛
لما بالحلم نسمع صوت للي نحبه ،
يصير نعيدّ الحلم كل يوم �� ؟!
شوه مسجل هو ترا لحلم هههه