المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا الوريث ..فندق خمس نجوم فيه مية غرفة ...عادي وسع رغباتك الحمدلله هذه الحريم الي يفهمن دام كذا اختاري الغرفه الي تريديها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ الحمدلله هذه الحريم الي يفهمن دام كذا اختاري الغرفه الي تريديها انا علي ابنيلك الفندق ...وخلي الغرف لصحباتها
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا انا علي ابنيلك الفندق ...وخلي الغرف لصحباتها ويش تبني القلب هو الفندق ع كلامك انتي وغلاتها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى